أخبار المدونة

 
هام||
مرحبا بكم فى المدونة وأرجو أن تستفيدوا منها ولا تنسونا بالدعاء
 

الجمعة، 27 مايو 2011

مدرس " فيديو التعذيب " موظف بالشباب والرياضة .. ويتبع وزارة التضامن الاجتماعي

 خلال يومين فقط .. عرضت عشرات المواقع فيديو تم تداوله على صفحات الفيس بوك يظهر فيه أحد المدرسين وهو يقوم بضرب أطفال صغار بالحضانة بشكل عنيف جداً ، وهو ما أثار استياء الكثيرين وظهرت مطالبات بالقبض على هذا المدرس ومعاقبته وهو ما حدث بالفعل .
هذا المدرس لديه دار حضانة في محافظه الغربية بمركز زفتي ، وقد قرر محافظ الغربية اللواء محمد الفخرانى غلق الحصانة كما قرر المحافظ نقل مدير إدارة التضامن الاجتماعي بمركز زفتي إلى ديوان مديرية التضامن الاجتماعي وتعين آخر بدلا منه وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق مع صاحبها ، بالإضافة إلى تشكيل لجنه لفحص ومتابعة تراخيص جميع دور الحضانة الأهلية على مستوى المحافظة .
في تصريح خاص لبوابة الشباب .. فجر وزير التربية والتعليم الدكتور احمد جمال الدين مفاجأة حينما قال إن هذا المدرس ليس تابعاً لوزارة التربية والتعليم ، بل يتبع وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظ الغربية أتخذ الإجراءات اللازمة ضده .
بينما قال اللواء محمد الفخرانى محافظ الغربية إن المدرس واسمه مجدى عطية الشاعر، يعمل أصلاً موظفاً بالشباب والرياضة !! .
وكان النائب العام قرر فتح تحقيق عاجل حول قيام مجدى الشاعر بضرب وتعذيب الأطفال داخل الحضانة، وصدر قرار من محافظ الغربية بغلقها وتشمعيها بالشمع الأحمر ، كما تقرر نظر أولى جلسات محاكمة المتهم إلى جلسة 28 مايو، لكن الغريب في الموضوع كله إن قرية التى شهدت هذه الواقعة قامت فيها اليوم مظاهرات حاشدة اعتراضا على قرار إحالة المدرس إلى محكمة الجنايات ، والأغرب أن الذين نظموا المظاهرة هم أهالى الأطفال الذين ظهر المدرس وهو يعذبهم في الكليب ويضربهم بعنف .. بل وطالبوا بإعادة فتح الحضانة فورا والإفراج الفورى عن المدرس، وأكدوا أنهم طالبوه بمعاقبة أبنائهم على تقصيرهم فى أداء الواجبات !! .
يذكر أن صاحب الحضانة هو ابن عم حسام الشاعر عضو مجلس الشورى السابق، وابن عم الدكتور رمزى الشاعر المستشار القانونى للرئيس مبارك السابق وعضو سابق بمجلس الشعب.


شاهد الفيديو

 

ليست هناك تعليقات: