أخبار المدونة

 
هام||
مرحبا بكم فى المدونة وأرجو أن تستفيدوا منها ولا تنسونا بالدعاء
 

الاثنين، 21 مارس 2011

شهر مكافأة للعامليـن بديوان عام التربية والتعليم

 
 وافق د. أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم علي صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بقطاعات ديوان الوزارة وذلك بعد ان كان د. أحمد زكي بدر الوزير السابق قد حرمهم من مكافأة شهر عيد الأضحي.
كما قرر الوزير استئناف صرف حافز التميز لموظفي مركز التطوير التكنولوجي التابع للوزارة حيث سيتم صرفه كل ثلاثة أشهر.
وعلمت "المساء" ان د. أحمد جمال الدين كلف د. طارق الحصري المستشار المالي للوزير باعداد عقد موحد للمعلمين والإداريين الذين لم يتم تعيينهم لعدم مرور الثلاث سنوات عليهم ليتم تعميمه علي جميع المديريات والإدارات للقضاء علي تعدد اشكال التعاقد.
أكد مصدر مسئول أن العقد الجديد سيوفق بين معلمي الحصة والعقد والعقد المميز والمكافأة الشاملة مؤكداً أن العقد الموحد سيحمي المتعاقدين في حالة وجود نية لدي أحد لفسخ تعاقداتهم قبل مرور الثلاث سنوات.
أشار المصدر إلي أن د. طارق الحصري أوشك علي الانتهاء من تعديل القرار الوزاري رقم 365 لسنة 2004 الخاص بمعايير توزيع مكافأة الامتحانات علي الموظفين لتحقيق العدالة في التوزيع وأكد المصدر أن الوزير تعهد للعاملين بمركز التطوير التكنولوجي بدراسة إمكانية هيكلة مركز التطوير التكنولوجي كما سيتم نشر إعلان عن حاجة الوزارة إلي مدير للمركز وفقاً للشروط القانونية مع فتح الباب امام متقدمين من خارج وزارة التربية والتعليم أو من داخلها.
علي الجانب الآخر نظم العشرات من طلاب مدارس التعليم الصناعي وقفة احتجاجية امام ديوان الوزارة مطالبين الوزير بالجلوس معهم للتعرف علي مطالبهم التي وصفوها بأنها مشروعة وأهمها تعديل جدول امتحان طلاب الدبلومات لمنحهم فرصة اكبر للمراجعة بين كل مادة وأخري مع زيادة عدد أيام الامتحان إلي 12 يوما.
عاود العشرات من مؤيدي الرئيس السابق محمد حسني مبارك التظاهر امام الوزارة للمطالبة بعدم حذف أية أجزاء من المناهج تتعلق بتاريخ مبارك وقالوا التقينا مع الوزير يوم الخميس الماضي ولكننا لم نقتنع بالآراء التي اعلنها الوزير لذلك حضرنا اليوم للمطالبة صراحة بالإعلان عن عدم تدخل الوزارة في كتب التاريخ معتبرين انه لا يحق لأحد المساس بما سموه فترة حكم مبارك.
قال الوزير إنه كوزير لا يتدخل في تحديد الاجزاء المحذوفة من المناهج لأنها مهمة مستشاري المواد مؤكداً ان الاجزاء التي تم تخفيضها من كتب الدراسات الاجتماعية لا تتعرض إلي دور الرئيس مبارك في حرب أكتوبر لأنها معلومات تاريخية.

                          

ليست هناك تعليقات: