أخبار المدونة

 
هام||
مرحبا بكم فى المدونة وأرجو أن تستفيدوا منها ولا تنسونا بالدعاء
 

الجمعة، 4 مارس 2011

موظفو التربية والتعليم يطالبون شرف بالإبقاء علي موسي

الجمعة 4 مارس 2011
طالب موظفو وزارة التربية والتعليم د. عصام شرف رئيس الحكومة الجديدة بالابقاء علي د. أحمد جمال الدين موسي وزير التعليم في منصبه وعدم تغييره بوزير جديد.
قال الموظفون ان د. أحمد جمال الدين تمكن في أسبوع واحد من انهاء عدة مشكلات متخذاً قرارات هامة ومصيرية.. حيث اتخذ قرارات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة وتخفيف المناهج نظراً للظروف التي مرت بها البلاد وتعيين كل المعلمين والاداريين الذين مضي علي عملهم 3 سنوات.
كما تعهد بتعيين 1900 موظف بالوزارة يعملون بالعقد بداخل ديوان عام الوزارة والجهات التابعة لها.
كما أكد للموظفين انه كان سيصدر قراراً بالموافقة علي عودة المئات من الموظفين و25 قيادة الي ديوان الوزارة بعد ان قرر الوزير السابق د. أحمد زكي بدر بنقلهم خارج الوزارة دون الحصول علي موافقة لجنة شون العاملين أو بأي تحقيقات.
وطالب الموطفون الذين التقي بهم الوزير وهم 15 موظفاً يمثلون 1900 موظف باقصاء رجال د. أحمد زكي بدر من مناصبهم مسثنين اللواء حسام أبو المجد رئيس الادارة المركزي للأمن بالوزارة لتفهمه وتعاونه مع المتظاهرين في حل أزمتهم.. إلا أن الوزير طالب بالتمهل في هذا.
وقال الوزير في تصريحات خاصة ان الوزارة خاطبت بالفعل وزارة المالية للمطالبة بتوفير حافز للاداريين بالمدارس والادارات التعليمية قيمته 50% تحتسب علي الراتب الشهري مشيراً الي انه درس ملف حافز الاداريين وتأكد من سوء أوضاعهم المالية ووجود فوارق في الأجور بينهم وبين عناصر  العملية التعليمية.
أضاف الوزير في تصريحاته انه تغاضي عن احتساب أيام الغياب الي غابها طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولي والثانية خلال الفصل الدراسي الأول كما تقرر اعادة قيد الطلاب المفصولين بسبب تجاوزهم نسب الغياب المقررة في الفصل الدراسي الأول.
أكد مصدر مسئول أن رسوم التقدم للامتحان لا تزيد علي 15جنيهاً داعياً لعدم دفع أي مبالغ اضافية تحت أي مسمي.

ليست هناك تعليقات: